منتديات عنكبوت العراق

منتديات عنكبوت العراق


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير خاص : مستقبل أتلتيكو مدريد في التخلي عن الأسماء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
afore
¨
¨
avatar

عدد الرسائل : 29
العمر : 26
المهنه :
الجنسيه :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: تقرير خاص : مستقبل أتلتيكو مدريد في التخلي عن الأسماء   الإثنين فبراير 15 2010, 16:37

أصبح لا بد للنادي المدريدي القاء الحمل الكبير عن كاهله...







يعيش أتلتيكو مدريد فترة صعبة للغاية في الدوري المحلي ، فرغم وصول الفريق لنهائي الكأس وهو يعرج كالرجل المتقدم بالسن فمرة معجزة ومرة فوز صعب خارج الملاعب وفي كل المباريات كانت هناك نفس المشكلات. فالدفاع لا يصلح لفريق يدافع في الدرجة الثالثة في إسبانيا واللعب في الهجوم يعتمد على المبادرات الفردية فقط.

وقد فشل الفريق في عقد أي صفقة مهمة في الصيف الماضي ، فاكتفى بالاستعادة ببعض لاعبيه المعارين وكلهم يلعبون بعيداً عن المركز المطلوب تدعيمه وهو خط الدفاع. والسبب الذي أعلنه المدير الرياضي للنادي وبكل صراحة أن الفريق لم يعد يملك الأموال


هذا الإعلان تلاه مباشرة إعلان أخر اعترفت فيه إدارة أتلتيكو مدريد بالندم لعدم بيع دييغو فورلان مقابل 36 مليون يورو عندما طلبه كل من برشلونة وريال مدريد، وهو الندم الذي يجعلنا في موقع جول.كوم النسخة العربية نحاول قراءة مستقبل الفريق في الموسم المقبل مستشهدين بما جرى في الماضي.

قبل بضعة مواسم ، عمد الفريق المدريدي إلى بيع فيرناندو توريس وإلى بيع بيتروف الذي كان أفضل مقاتلي الفريق ومن هناك كانت بداية البناء من جديد فجاء أجويرو وسيماو وفورلان وتحول أتلتيكو بيوم وليلة إلى فريق يلعب في دوري الأبطال بل ويلعب في أدوار متقدمة منه.

الخطوات المقبلة :
- بيع دييغو فورلان لأحد الأندية الإنجليزية مقابل 15 مليون يورو ، والمرشح هنا أن نرى توتنهام أو بيرمنجهام يدفعان هذا المبلغ.
- بيع سيرجيو أجويرو لأحد عمالقة أوروبا مقابل 40 مليون يورو أو يزيد.
- تحويل خوزيه أنتونيو رييس إلى مهاجم ثاني في الفريق ، وشراء مهاجم صريح بخبرة جيدة وسعر مقبول وقد نرى لاعبين مثل رومان بافليتشنكو يتجه للنادي الإسباني.
- شراء أكثر من مدافع محلي على مستوى مميز ، الشراء سيكون هذه المرة من داخل إسبانيا لأن الفريق جرب غير هذا في الماضي بجلب أفضل المدافعين من البرتغال وهولندا وإيطاليا والنتيجة كانت الفشل.

هذا هو أتلتيكو مدريد المقبل حسب تحليلنا للتقارير والمقالات الصحفية واجتهاداتنا ، أتلتيكو دون أسماء كبيرة بل أتلتيكو يسعى للفوز فقط واستعادة الهيبة من جديد بأقل التكاليف.

تحياتي afore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير خاص : مستقبل أتلتيكو مدريد في التخلي عن الأسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عنكبوت العراق :: منتديات الرياضيه :: ¨°o.O (رابطه عشاق الليغا الاسبانية) O.o°¨-
انتقل الى: